كيفية فتح وإصلاح ملفات asd

Last Updated: 2021-09-18
0
(0)

ملخص: هل سبق لك أن حاولت فتح ملف بامتداد .asd؟ كثير من المستخدمين ليسوا على دراية بهذا الامتداد وإذا حاولوا فتحه دون مساعدة من تطبيق معين ، في معظم الحالات ، سيواجهون هذا الخطأ:لا يمكن فتح ملفات Microsoft Word بملحق .asd من هذا الموقع. الرجاء نقل هذا الملف إلى موقع .asd الأصلي وحاول مرة أخرى. إذا كانت هذه هي المشكلة التي تواجهك ، فيمكنك الرجوع إلى المحتوى التالي من هذه المقالة ، والذي سيشرح كيفية استرداد وفتح ملفات asd بمساعدة برنامج استرداد فعال وسهل الاستخدام ،استعادة البيانات Bitwar.

اربح النسخةنسخة ماك

How to Open and Repair .asd Files

ما هو ملف .asd؟

يستخدم ملف .asd تنسيق ملف مقترن بـ Microsoft Word. كجزء من مجموعة برامج Microsoft Office ، يعد Microsoft Word برنامج معالجة نصوصًا واسع الاستخدام وغني بالميزات. على رأس قائمة مذهلة من الميزات الممتازة التي تساعد المستخدمين على تحسين محتوى ملف Word ، يقوم Microsoft Word بعمل جيد لحماية الملفات التي لم يتم حفظها بأمان أو بشكل صحيح من قبل المستخدمين لأسباب مختلفة. إحدى ميزاته الوقائية هي خيار AutoRcover.

إذا قمت بتمكين خيار الاسترداد التلقائي في Word ، فسيقوم التطبيق تلقائيًا بعمل نسخ احتياطية مؤقتة من الملفات التي تقوم بإنشائها حاليًا. عند حدوث ذلك ، يمنح التطبيق ملحق الملف .asd إلى النسخ الاحتياطية. بخلاف الملفات المحفوظة يدويًا من قبل المستخدم ، يحتوي ملف .asd على لقطات من المستند المفتوح حاليًا. يعمل على حفظ أحدث إصدار من المستند. تُعرف أيضًا باسم ملفات الاسترداد التلقائي. لا يكون الاسترداد التلقائي فعالاً إلا في حالة وجود تداخل غير متوقع يؤدي إلى توقف المستندات التي تعمل عليها ، مثل التعطل أو انقطاع التيار الكهربائي. إذا لم يحدث أي شيء مدمر أثناء إنشاء الملف ، فسيقوم Word بشكل روتيني بحذف ملف ASD بعد أن يقوم المستخدم بحفظ الملف يدويًا.

ملحوظة: ضع في اعتبارك أن الحفظ التلقائي أو الاسترداد التلقائي لا يؤدي ما يفعله أمر الحفظ. لحفظ المستند الخاص بك ، يجب عليك تطوير عادة استخدام الأمر Save على فترات منتظمة وبعد الانتهاء من العمل على الملف.

كيفية فتح ملف asd

في كل مرة تقوم فيها بتشغيل تطبيق Microsoft Word ، فإنه يبحث عن ملفات الاسترداد التلقائي. إذا عثر على ملف متوفر ، فسيتم عرضه في جزء مهام الاسترداد. إذا لم يظهر جزء مهام الاسترداد ، فيمكنك البحث يدويًا عن ملف الاسترداد التلقائي ، كما تظهر الخطوات التالية:

تنطبق هذه الخطوات على Word 2010-2019:

الخطوة 1: قم بتشغيل برنامجكلمةتطبيق.

الخطوة 2: انتقل إلىملف> خيارات> حفظ.

الخطوه 3: في الجزء الأيسر ، انسخ موقع الملف داخل المربع التالي لـموقع ملف الاسترداد التلقائي.

How to Open an .asd File

الخطوة 4: الصق الموقع في شريط العنوان الخاص بـمستكشف الملفات.

الخطوة الخامسة: انسخ المستند غير المحفوظ بملحق .asd.

الخطوة 6: افتح تطبيق Word مرة أخرى ثم انتقل إلىملف> فتح.

الخطوة 7: اضغط علىاستعادة المستندات غير المحفوظةفي الجزء السفلي من الجزء الأيمن.

الخطوة 8: الصق ملف .asd الذي نسخته فيافتحالحوار الذي ظهر ثم افتحه.

ملحوظة: إذا ظهرت رسالة خطأ تفيد بأن Word واجه خطأً ، فأعد فتح الملف باتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ولكن هذه المرة استخدم أداة الفتح والإصلاح في الحوار الذي طلبته فتح المستندات غير المحفوظة.

كيفية إصلاح ملف asd باستخدام برنامج Bitwar Data Recovery

كما ذكرنا من قبل ، فإن امتداد الملف .asd محجوز للملفات التي يتم حفظها تلقائيًا بواسطة Microsoft Word عندما يتسبب حادث ما في اختصار المستند الذي تعمل عليه أو حتى الكمبيوتر الذي تستخدمه. قد تشمل هذه الحوادث هجمات الفيروسات وتنسيق جهاز التخزين وانقطاع التيار الكهربائي والحذف غير المقصود.

How to Repair an .asd File Using Bitwar Data Recovery

على الرغم من تمكين خيار الاسترداد التلقائي ، فقد يفشل بعض المستخدمين أحيانًا في فتح ملف .asd. بدلاً من ذلك ، سيظهر تحذير يقول:لا يمكن فتح ملفات Microsoft Word بملحق .asd من هذا الموقع. الرجاء نقل هذا الملف إلى موقع .asd الأصلي وحاول مرة أخرى. إذا كانت هذه هي المشكلة التي تزعجك ، فنحن نوصيك باستخدام Bitwar Data Recovery لإصلاحها. راجع هذه الخطوات لمعرفة كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: تنزيل وتثبيتاستعادة البيانات Bitwarمن موقعها الرسمي.

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج وانقر فوقأكثرزر في الزاوية العلوية اليمنى.

more

الخطوه 3: انتقل إلى النظامالتطبيقات> إصلاح ASD.

asd repair

الخطوة 4: ابحث عن الملف وافتحه.

open

الخطوة الخامسة: احفظ الملف يدويًا في محرك أقراص آمن.

repair complete

كيفية استرداد ملفات Word المفقودة باستخدام برنامج Bitwar Data Recovery

بالإضافة إلى ملفات asd المعيبة ، قد يكون فقدان البيانات مشكلة أخرى صعبة ناتجة عن نفس الحوادث المذكورة أعلاه. في هذه الحالة ، لا يمكن للمستخدمين حتى العثور على ملفات الامتداد .asd ، ناهيك عن إصلاحها. اختفت الملفات التي كنت تعمل عليها قبل وقوع الحادث دون أن يترك أثرا. ومع ذلك ، حتى في مواجهة هذه المشكلة الصعبة ، لا يزال بإمكان Bitwar Data Recovery مد يد العون. استخدم هذه الخطوات لمعرفة كيف تساعد في استعادة ملفات Word المفقودة.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت Bitwar Data Recovery من موقعه الرسمي على الويب.

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج ، حدد محرك الأقراص حيث تم فقد ملف Word ثم انقر فوقالتالي.

main interface

الخطوه 3: في هذه المرحلة ، يجب عليك تحديد وضع المسح. نود أن نوصيمسح سريع، والتي في معظم الحالات سوف تفي باحتياجاتك. إذا لم ينجح الأمر ، يمكنك العودة إلى هذه المرحلة والاختيارتفحص بعمق، الأمر الذي يستغرق وقتًا أطول ولكنه يثبت أنه أكثر فعالية.

scan mode

الخطوة 4: حدد خيار المستندات وانقر فوقالتالي.

file types

الخطوة الخامسة:معاينةالملف المفقود. إذا كان لا يزال بإمكانك رؤية جزء من محتواه ، فسيكون قابلاً للاسترداد.

preview

الخطوة 6: حدد الملف الذي تريده ، انقر فوقاستعادةوحفظه في محرك أقراص أكثر أمانًا.

ملحوظة: يجب تجنب حفظ الملفات المراد استعادتها على محرك الأقراص الأصلي ، مما قد يزيد من مخاطر الكتابة فوق الملفات المفقودة الأخرى ، مما يجعل الاسترداد لاحقًا مستحيلًا.
أحفر أكثر عمقا: إذا كنت تبحث عن حلول للمشكلات المرتبطة بمستندات Word غير المحفوظة / المحذوفة ، فيمكنك الرجوع إلى هذه المقالة:الدليل الكامل لاستعادة مستندات Word غير المحفوظة / المحذوفة [الكل في واحد]

استنتاج

ملحق الملف asd محجوز للنسخ الاحتياطية التي تم إنشاؤها بواسطة Microsoft Word ، والتي تهدف إلى حفظ المستندات التي لم يتم حفظها بشكل صحيح بواسطة المستخدمين يدويًا. على الرغم من أن هذه الميزة مفيدة عندما تؤدي حوادث مثل انقطاع التيار الكهربائي وتعطل النظام إلى اختصار المستندات غير المكتملة وغير المحفوظة ، فقد يواجه المستخدمون أحيانًا مشكلات مزعجة أخرى مثل ملفات .asd المعيبة والمستندات المحذوفة عن غير قصد.

لحسن الحظ ، بمساعدة Bitwar Data Recovery ، أداة استرداد سهلة الاستخدام وفعالة توفر أيضًا ميزة مضمنة لإصلاح ملف asd ، يمكن للمستخدمين بسهولة معالجة المشكلتين.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم0/ 5. عدد الأصوات:0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

المقال السابق

كيفية استرداد الملفات من وسيط تخزين منسق الملخص: هل سبق لك أن حاولت فتح ملف بامتداد asd.؟ كثير من المستخدمين ليسوا على دراية بـ ...

المادة التالية

تعرف على استيراد وتصدير النتائج الممسوحة ضوئيًا الملخص: هل سبق لك أن حاولت فتح ملف بامتداد asd.؟ كثير من المستخدمين ليسوا على دراية بـ ...

مقالات ذات صلة

How to Open and Repair .asd Files

2020-06-06
0
(0)

Summary: Have you ever tried to open a file with an .asd extension? A lot of users are unfamiliar with this extension and if they tried to open it without the help of a specific application, in most cases, they would run into this error: Microsoft Word files with an .asd extension cannot be opened from this location. Please move this file to the original .asd location and try again.  If that’s the problem facing you, you could refer to the following content of this article, which will explain how to recover and open asd files with the help of an effective and user-friendly recovery program, Bitwar Data Recovery.

WIN VERSION MAC VERSION

How to Open and Repair .asd Files

What is an .asd file?

The .asd file uses a file format that is associated with Microsoft Word. As a part of the Microsoft Office software suite, Microsoft Word is a widely-used and feature-rich word processing program. On top of a stunning list of excellent features that help users ameliorate the content of a Word file, Microsoft Word does a good job of protecting files that are not safely or properly saved by users due to various reasons. One of its protective features is the AutoRcover option.

If you have enabled the AutoRecover option in Word, the application will automatically make temporary backup copies of the files you are currently creating. When this occurs, the application grants the .asd file extension to the backup copies. Unlike files manually saved by a user, an .asd file contains snapshots of the currently opened document. It serves to save the latest version of the document. They are also known as AutoRecover files. AutoRecover is only effective when there is an unexpected interference that brings a halt to the documents you are working on, such as a crash or a power outage. If nothing destructive happens during the creation of a file, Word will routinely delete the ASD file after the user manually saves the file.

Note: Keep in mind that AutoSave or AutoRecover doesn’t perform what a Save command does. To save your document, you should develop a habit of using the Save command at regular intervals and after you have finished working on the file.

How to Open an .asd File

Every time you launch the Microsoft Word application, it searches for AutoRecover files. If it finds an available file, it will display it on the Recovery task pane. If it doesn’t bring up the Recovery task pane, you can manually search for AutoRecover file, as the following steps show:

These steps are applicable to Word 2010-2019:

Step 1: Launch the Word application.

Step 2: Navigate to File > Options > Save.

Step 3: On the right pane, copy the file location within the box Next to AutoRecover file location.

How to Open an .asd File

Step 4: Paste the location in the address bar of File Explorer.

Step 5: Copy the unsaved document with the .asd extension.

Step 6: Open the Word application again and then Navigate to File > Open.

Step 7: Click on the Recover Unsaved Documents at the bottom of the right pane.

Step 8: Paste the .asd file you have copied into the Open dialogue that has popped up and then open it.

Note: If an error message pops up saying that Word experienced an error, reopen the file following the same steps mentioned above but this time use the Open and Repair tool in the dialogue prompted by Open Unsaved Documents.

How to Repair an .asd File Using Bitwar Data Recovery

As we have mentioned before, the .asd file extension is reserved for files that are automatically saved by Microsoft Word when some accident cut short the document you are working on or even the computer you are using. These accidents may well include virus attack, storage device formatting, power outage and unintentional deletion.

How to Repair an .asd File Using Bitwar Data Recovery

Although the AutoRecover option is enabled, occasionally, some users might fail to open an .asd file. Instead, a warning will pop up saying: Microsoft Word files with an .asd extension cannot be opened from this location. Please move this file to the original .asd location and try again. If that’s the problem disturbing you, we would like to recommend you to use Bitwar Data Recovery to repair it. Refer to these steps to learn how to do so:

Step 1: Download and install Bitwar Data Recovery from its official website.

Step 2: Launch the program and click the More button in the upper-right corner.

more

Step 3: Navigate to System Apps > ASD repair.

asd repair

Step 4: Find the file and open it.

open

Step 5: Manually save the file to a safe drive.

repair complete

How to Recover Lost Word Files Using Bitwar Data Recovery

In addition to faulty asd files, data loss could be another tricky problem brought about by the same accidents listed above. In this case, users can’t even find the .asd extension files, let alone repair it. Files that you had been working on before the accident happened have vanished without trace. However, even faced with this tough problem, Bitwar Data Recovery can still lend a helping hand. Use these steps to see how it helps recover lost Word files.

Step 1: Download and install Bitwar Data Recovery from its official website.

Step 2: Launch the program, select the disk drive where the Word file got lost and then click on Next.

main interface

Step 3: At this stage, you should select a scan mode. We would like to recommend Quick Scan, which in most cases will serve your needs. If it doesn’t work, you can come back to this stage and select Deep Scan, which takes more time but proves more effective.

scan mode

Step 4: Check off the Documents option and click on Next.

file types

Step 5: Preview the lost file. If you can still see part of its content, it’s recoverable.

preview

Step 6: Select the file you want, click on Recover and save it to a safer disk drive.

Note: You should avoid saving the files to be recovered to the original disk drive, which would raise of risk of overwriting other lost files, rendering later recovery impossible.
Dig deeper: If you are looking for solutions to problems associated with unsaved/deleted Word documents, you could refer to this article: Full Guide to Recover Unsaved/Deleted Word Documents [All-In-One]

Conclusion

The .asd file extension is reserved for the backup copies created by Microsoft Word, which are aimed to save documents that are not properly and manually saved by users. Although that feature is useful when accidents such as power outages and system crashes cut short unfinished and unsaved documents, sometimes users may well run into other vexed problems like faulty .asd files and unintentionally deleted documents. Luckily, with the help of Bitwar Data Recovery, a user-friendly and effective recovery tool that also provides a built-in .asd file repair feature, users can easily address the two problems.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

Previous Article

Two Ways to Recover Files From Lost Partitions Using Bitwar Data Recovery Summary: Have you ever tried to open a file with an .asd extension? A lot of users are unfamiliar with...

Next Article

Get familiar the Import and Export Scanned Results Summary: Have you ever tried to open a file with an .asd extension? A lot of users are unfamiliar with...

Related Articles