أسئلة مكررة

لماذا لم أحصل على رمز الترخيص بعد الدفع؟

مرحبًا ، تقدم Bitwar نوعين من عمليات شراء الترخيص:شراء داخل البرنامجوشراء متجر عبر الإنترنت، إذا اشتريت الترخيص مباشرة من البرنامج باتباع هذه الطريقة:انقر فوق أيقونة عربة التسوق> شراء الترخيص، ثم يتم تنشيط الترخيص تلقائيًا بعد الدفع مباشرة ، فلا داعي لاستخدام رمز الترخيص لتنشيط البرنامج مرة أخرى.

الشراء داخل البرنامج:تحتاج فقط إلى تسجيل الدخول إلى حسابك وإدخال كلمة المرور ، وسترى علامة VIP تظهر بجوار اسم حسابك.

الشراء من المتجر الإلكتروني:قم بإنشاء حساب ثم أدخل رمز الترخيص الذي تلقيته.

للتحقق من وقت صلاحية الترخيص ، ما عليك سوى اتباع هذه الطريقة ،انقر فوق اسم حسابك> حسابي / مركز المستخدم.

إذا كنت لا تزال لا تعرف ما يجب فعله بعد ذلك ، فالرجاء الرجوع إلى البرنامج التعليمي لشراء البرامج وتنشيطها وتحديثها لكل منتج في هذاصفحة.

هل يمكنني تغيير الحساب إذا لم أستخدم عنوان البريد الإلكتروني المسجل بعد الآن أو أدخلت عنوان البريد الإلكتروني الخاطئ؟

مرحبًا ، من المهم جدًا أن تقدم عنوان البريد الإلكتروني السابق ورقم الأمرإلى صندوق بريد فريق المبيعات: [email protected] ، ثم سيقوم الفريق بمراجعة ملفات التعريف الخاصة بك والاتصال بك بخصوص هذه المشكلة.

لقد نسيت حساب VIP الخاص بي ، كيف يمكنني استرداد الحساب؟

مرحبًا ، إذا نسيت حساب VIP الذي استخدمته بغض النظر عن استخدام عنوان البريد الإلكتروني ، أو ما إذا كان بإمكانك تسجيل الدخول على البرنامج باستخدام حسابك على Facebook أو Twitter أو Google ، فالرجاء عدم القلق ، فقط أرسل رقم طلبك إلى صندوق بريد فريق المبيعات: [email protected] وسيقوم الفريق بالاتصال بك للحصول على مزيد من الدعم.

لا يمكنني استرجاع كلمة مرور الحساب!

مرحبًا ، لاسترداد كلمة مرور حسابك ، يمكنك اتباع هذه الطريقة:انقر فوق تسجيل الدخول> تسجيل الدخول> نسيت كلمة المرور، يمكنك بعد ذلك إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك ، إذا لم تتمكن من القيام بذلك ، فيرجى الاتصال بفريق المبيعات للحصول على مزيد من الدعم ، ولا تنس إرفاق حسابك المسجل ورقم الطلب.

هل ستخصم الدفعة مرة أخرى بعد تاريخ انتهاء الصلاحية؟

مرحبًا ، إذا اشتريت ترخيصًا يحتوي على كلمة في العنوان:اشتراك / سنوي ، إلخ.أو أن هناك شرط اشتراك يظهر على صفحة الخروج ، وهذا يعني أنه سيتم محاسبتك بعد نهاية التاريخ الحالي ، وإلا ، فإن الدفع يكون رسومًا لمرة واحدة.

كيف يمكنني الاتصال بفريق الدعم الفني الخاص بك إذا واجهت بعض المشاكل؟

مرحبًا ، يوفر Bitwar ثلاث طرق للاتصال بنا بسهولة ،

1. انقر فوقخدمةزر على البرنامج وتحدث إلى خدمتنا عبر الإنترنت في الوقت الفعلي.
2. قم بزيارة صفحتنا الرئيسية وابحث عن ملفالدردشة الحية، انقر فوق الرمز ، وتحدث معنا.
3. إرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى[email protected]إذا كانت خدمة الدردشة الحية غير متوفرة. (سنقوم بالرد على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في غضون 24 ساعة ، باستثناء أيام العطلات).

هل سترسل رسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو الترويجية إلى عنوان بريدي الإلكتروني؟

مرحبًا ، من فضلك لا تقلق بشأن هذا ، لن نبيع عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي إلى أي طرف ثالث وأيضًا لن نرسل لك أي بريد إلكتروني عشوائي أو ترويجي ، إذا تظاهر شخص ما بأنه Bitwar وأرسل إليك بعض رسائل البريد الإلكتروني المتعلقة بحساب البرنامج أو كلمة المرور أو رقم الطلب أو أي شيء قد تتلقاه ، من فضلك لا تثق بهم.

عناوين البريد الإلكتروني الرسمية التي نستخدمها هي[email protected]و[email protected].

هل يمكنني حذف حسابي من قاعدة بياناتك إذا لم أرغب في استخدام المزيد؟

بالتأكيد ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني بخصوص هذه المشكلة إلى صندوق بريد فريق الدعم: [email protected] ، لا تنس إرفاقعنوان البريد الإلكتروني / معرف الحسابوسيتصل بك فريق الدعم للحصول على مزيد من الدعم.

كيف يمكنني الحصول على قسائم المبيعات / الخصم الترويجية من شركتك؟

مرحبًا ، يمكنك الاشتراك في قائمتنا البريدية لتلقي هذا النوع من المعلومات الترويجية ، حيث يمكنك العثور على قسم الاشتراك الموجود أسفل الصفحة الرئيسية: www.bitwarsoft.com ، أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلما كان لدينا مثل هذا النوع من الأنشطة ، سوف نرسل لك البريد الإلكتروني.

Frequently Asked Questions

Why I Didn’t Get the License Code After the Payment?

Hi, Bitwar offers two kinds of license purchases: In-Software purchase and online store purchase, if you have purchased the license directly on the software following this way: Click on the cart icon > Purchase the license, then the license comes to be activated automatically right after your payment, there’s no need the license code to be used to activate the software again.

In-software purchase: You just need to sign in your account and enter the password, and you will see a VIP flag shows up next to your account name.

Online Store Purchase: Create an account and then enter the license code you have received.

To check your license validity time, just follow this way, click on your account name > My Account/User Center.

If you do still not know what to do next, please refer to each product’s Software Purchase, Activation, and Update tutorial in this Page.

Can I Change the Account If I Don’t Use the Registered Email Address Anymore or Entered the Wrong Email Address?

Hi, it’s very important for you to offer the previous email address and the order number to the sales team mailbox: [email protected], and then the team will review your profiles and contact you with this issue.

I Have Forgotten My VIP Account, How Do I Retrieve the Account?

Hi, if you forgot the VIP account you have used no matter using the email address, or whether you may sign-in on the software with your Facebook, Twitter or Google account, please don’t be worried, just send your order number to the sales team mailbox: [email protected] and the team will contact you for further support.

I Can’t Retrieve the Account Password!

Hi, to retrieve your account password, you can follow this way: Click on Login > Sign In > Forgot the Password, you can then enter your email address to reset your password, if you can’t do it, please contact the sales team for further support, don’t forget to attach your registered account and the order number.

Will You Charge Again the Payment After the Expiry Date?

Hi, if you have purchased a license contains a word in the title: Subscription, that means you will be charged after the end of the current date, otherwise, the payment is a one-time fee.

How Can I Contact Your Technical Support Team If I Do Have Some Problems?

Hi, Bitwar offers three ways for you to contact us easily,

1. Click on the Service button on the software and talk to our Online Service in real-time.
2. Visit our homepage and find the living chat icon, click on the icon, and chat with us.
3. Send emails to [email protected] if the living chat service is not available. (We will reply your emails within 24 hours, except the holidays).

Will You Send the Spam or Promotion Emails to My Email Address?

Hi, please don’t be worried about this, we won’t sell your personal email address to any third parties and also we won’t send any spam or promotion emails to you, if someone pretends to be Bitwar and sends you some emails related to software account, password, order number or whatever you may receive, please don’t trust them.

The official email addresses we are using are [email protected] and [email protected].

Can I Delete My Account From Your Database If I Don’t Want to Use Any More?

Sure, you can send the email regarding this issue to the support team mailbox: [email protected], don’t forget to attach your email address/Account ID and the support team will contact you for further support.

How Can I Get the Promotional Sales/Discount Coupons From Your Company?

Hi, you can subscribe to our mail list to receive this kind of promotional information, where you can find the subscription section locates on the bottom of the homepage: www.bitwarsoft.com, enter your email address and whenever we may have such kind of activities, we will send the email to you.