5 طرق فعالة لحل خطأ عدم تطابق مؤشر APC

Last Updated: 2021-05-31
0
(0)

ملخص: تمامًا مثل أي خطأ الموت الزرقاء ، فإن خطأ الموت الزرقاء هوعدم تطابق مؤشر APCيجبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك على التعطل في كل مرة ينبثق فيها. تُعرف أيضًا باسم استدعاء الإجراء غير المتزامن ، وهي وظيفة مصممة ليتم تنفيذها خارج البرنامج الرئيسي عند استيفاء شروط معينة. يمكن أن تؤدي الكثير من البرامج والبرامج (برامج التشغيل وتطبيقات الجهات الخارجية) إلى تعطل الموت الزرقاء الناجم عن خطأ عدم تطابق فهرس APC.مشغل شائع إلى حد ما لعدم تطابق مؤشر APC BSOD عبارة عن كاميرا ويب مع Skype. أبلغ المستخدمون الآخرون أنهم واجهوا عدم تطابق مؤشر BSOD APC تعطل عند تشغيل ألعاب الفيديو أو تشغيل البرامج الأخرى التي تتطلب موارد. في هذه المقالة ، سنشرح بعضًا من أفضل الحلول لخطأ عدم تطابق مؤشر APC. علاوة على ذلك ، إذا واجهت أي مشاكل تتعلق بفقدان البيانات ، فيمكنك اللجوء إلىاستعادة البيانات Bitwarللمساعدة.

اربح النسخةنسخة ماك

ما هو خطأ عدم تطابق مؤشر APC؟

APC ، اختصار لـاستدعاء إجراء غير متزامن. هي وظيفة تم تصميمها ليتم تنفيذها خارج البرنامج الرئيسي ومنفصل عنه عند استيفاء شروط معينة. هذا هو السبب في أن أعطال الموت الزرقاء التي يتم تشغيلها بواسطة خطأ عدم تطابق فهرس APC لن تحدث إلا بعد أو أثناء عملية التمهيد.

عادةً ما يشير خطأ عدم تطابق فهرس APC إلى وجود عدم اتساق في عدد العمليات التي تدخل منطقة العمليات حيث يتم تشغيل البرنامج وعدد العمليات المتبقية. الغرض من عدم تطابق مؤشر APC الخطأ هو إخبارك بأنه لا يمكن تشغيل أي برنامج دون التعرض لخطر إتلاف النظام ، لذلك تنبثق شاشة الموت الزرقاء (شاشة الموت الزرقاء).

إذا كنت تكافح مرارًا وتكرارًا مع تعطل BSOD لعدم تطابق مؤشر APC ، فقد يساعدك المحتوى التالي. إنها مجموعة من الطرق التي استخدمها المستخدمون الآخرون في وضع مماثل لحل المشكلة. يرجى استخدام كل طريقة بالترتيب حتى تجد طريقة تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كيفية حل خطأ استثناء خدمة النظام؟

الطريقة الأولى: التحديث إلى أحدث إصدار من Windows 10

إذا تعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع عدم تطابق فهرس APC خطأ أثناء استخدام كاميرا الويب من خلال Skype على نظام التشغيل Windows 10 ، فقد يكون إصلاحها أمرًا سهلاً للغاية. ستحتاج فقط إلى إجراء جميع تحديثات Windows المعلقة حاليًا. لتحديث نظام التشغيل Windows 10 إلى أحدث إصدار ، استخدم الخطوات التالية:

الخطوة 1: صحافةمفتاح Windows + R.لفتح مربع التشغيل.

الخطوة 2: اكتب فيإعدادات ms: windowsupdateفي المربع ثم اضغطيدخللفتح Windows Update.

الخطوه 3: أخيرًا ، انقر فوقتحقق من وجود تحديثاتواتبع تعليمات الشاشة لتثبيت كافة التحديثات المعلقة. اعتمادًا على عدد التحديثات المعلقة التي يحتاجها الكمبيوتر ، قد تتم إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك عدة مرات.

Install All Pending Windows Updates

الطريقة 2: إعادة تثبيت برنامج تشغيل وظيفة Realtek High Definition Audio

على ما يبدو ، يمكن تشغيل خطأ عدم تطابق فهرس APC بواسطة خطأ قديم أو تالفبرنامج تشغيل وظيفة الصوت عالي الوضوح من Realtek. تمكن بعض المستخدمين الذين يواجهون موقفًا مشابهًا من منع عدم تطابق مؤشر APC تعطل من الحدوث مرة أخرى عن طريق إعادة تثبيت برنامج التشغيل.

إذا كان خطأ عدم تطابق مؤشر APC يشير إلى ملفRTKVHD64.SYS، يزورصفحة تنزيل Realtekلتنزيل أحدث إصدار من برنامج Realtek High Definition Audio.

بعد تنزيل برنامج التشغيل ، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيته على نظامك ، ثم أعد تشغيل نظامك لإكمال العملية.

عند بدء التشغيل التالي ، تحقق مما إذا كان قد تم حل مشكلة الموت الزرقاء. إذا استمرت المشكلة ، فراجع الطرق الأخرى أدناه.

الطريقة الثالثة: استخدام برنامج تشغيل صوت Windows الأساسي

إذا كنت تشك في أن المشكلة قد تم تشغيلها بواسطة برنامج تشغيل الصوت ، فهناك طريقة إصلاح أخرى يبدو أنها أسفرت عن نتائج جيدة لكثير من المستخدمين في سيناريو مشابه. كما اتضح ، سيتم تشغيل بعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة في خطأ عدم تطابق مؤشر APC عندما يكون ملفملف Audiodg.exeيستخدم الملف. واكتشف بعضهم أن استخدامWindows Base Audioسائق بدلا منصوت Realtekيمكن أن توقف حوادث الموت الزرقاء. راجع الإرشادات التالية حول كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: صحافةمفتاح Windows + R.لفتح مربع التشغيل. ثم اكتبdevmgmt.mscثم اضغطيدخللفتحمدير الجهاز.

الخطوة 2: في المدير الجهاز، قم بالتمرير لأسفل ثم قم بتوسيع ملفأجهزة التحكم بالصوت والفيديو والألعابشجرة.

الخطوه 3: انقر بزر الماوس الأيمن فوقكرت الصوت عالي الوضوحواخترقم بإلغاء تثبيت الجهاز.

Uninstall

الخطوة 4: مخرجمدير الجهازثم اضغطمفتاح Windows + R.لفتح آخريركضعلبة. اكتب فيappwiz.cplو اضغطيدخللفتحبرامج و مميزات.

الخطوة الخامسة: في نافذة البرامج والميزات ، قم بالتمرير لأسفل القائمة للعثور علىبرنامج Realtek High Definition Audio Driver. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه واخترالغاء التثبيت. اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإزالة برنامج تشغيل Realtek من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 6: بعد إلغاء تثبيت برنامج تشغيل Realtek تمامًا ، أعد تشغيل الكمبيوتر لتكوين Windows لاستخدام برنامج تشغيل الصوت الأساسي لنظام التشغيل Windows. عند بدء التشغيل ، أعد التشغيلمدير الجهازومعرفة ما إذا كان برنامج تشغيل قاعدة صوت Windows مدرجًا ضمن شجرة التحكم في الصوت والفيديو والألعاب.

الخطوة 7: بعد التأكد من أن برنامج تشغيل قاعدة صوت Windows في مكانه ، تحقق مما إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يستمر في تلقي خطأ عدم تطابق فهرس APC.

الطريقة الرابعة: تأكد من تثبيت جميع برامج التشغيل بشكل صحيح

مؤشر APC غير متطابق يحدث الخطأ أحيانًا بسبب خلل في الأجهزة بسبب غياب برنامج التشغيل أو تثبيته بشكل غير صحيح. من المحتمل أيضًا أن تكون بعض الأجهزة الجديدة التي قمت بتثبيتها مؤخرًا غير متوافقة مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يتسبب في حدوث خطأ عدم تطابق فهرس APC. لاستبعاد احتمال وجود برنامج تشغيل خاطئ يسبب المشكلة ، يجب عليك التأكد من أن جميع الأجهزة المثبتة تستخدم برامج تشغيل مناسبة. أسرع طريقة للقيام بذلك هي التحقق من إدارة الأجهزة. راجع الدليل التالي لمعرفة كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: صحافةWindows مفتاح + R.لفتح أيركضعلبة. اكتب فيdevmgmt.mscثم اضغطيدخللفتحمدير الجهاز.

الخطوة 2: في نافذة إدارة الأجهزة ، قم بالتمرير خلال قائمة الأجهزة ومعرفة ما إذا كان يمكنك تحديد أي جهاز يحمل رمزًا أصفر ، مما يشير إلى أن برنامج التشغيل بحاجة إلى التحديث ، أو أنه غير متوافق مع الجهاز ، أو أنه تم تثبيته بشكل غير صحيح.

الخطوه 3: انقر بزر الماوس الأيمن فوق برامج التشغيل المعطلة وانقر فوقتحديث السائق.

ملحوظة:إذا تعذر على Windows Update العثور على إصدار أحدث من برنامج التشغيل المميز بالرمز الأصفر ، فابحث عن برنامج التشغيل يدويًا عبر الإنترنت أو انقر بزر الماوس الأيمن فوقه لتحديدهجهاز إلغاء التثبيتثم قم بإزالة الأجهزة فعليًا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 4: تحقق مما إذا كنت تواجه نفس خطأ عدم تطابق فهرس APC عند بدء التشغيل التالي.

الطريقة الخامسة: إلغاء تثبيت برنامج تشغيل Display Link (إن أمكن)

أبلغ عدد من المستخدمين أن ملفعدم تطابق مؤشر APCاختفى الخطأ تمامًا بعد إلغاء تثبيت برامج تشغيل Display Link.رابط العرضيمكن أن يكون برنامجًا رائعًا لاستخدامه إذا كنت تنوي استخدام شاشة إضافية لزيادة الإنتاجية. ومع ذلك ، هناك الكثير من التقارير حول مشكلات عدم التوافق التي قد تؤدي إلى حدوث أخطاء الموت الزرقاء مثل عدم تطابق مؤشر APC. راجع الدليل التالي لمعرفة كيفية القيام بذلك:

الخطوة 1: صحافةمفتاح Windows + R.لفتح مربع التشغيل. ثم اكتبappwiz.cplثم اضغطيدخللفتحبرامج و مميزات.

الخطوة 2: فيبرامج و مميزات، قم بالتمرير لأسفل خلال القائمة للبحث عن برنامج DisplayLink Core. انقر بزر الماوس الأيمن فوقه ، انقر فوقالغاء التثبيت،ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لإزالته من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوه 3: بمجرد إلغاء تثبيت البرنامج ، قم بزيارة هذاموقع الكترونيللتنزيلمنظف التثبيت DisplayLink.بعد اكتمال التنزيل ، قم بتشغيل البرنامج لتنظيف ملفات DisplayLink المتبقية وإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة السادسة: العودة إلى الترددات الافتراضية لذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية أو وحدة معالجة الرسومات (إذا كان ذلك ممكنًا)

يمكن أن يحدث خطأ الموت الزرقاء هذا أيضًا بسبب خلل في قطعة الأجهزة. في معظم الحالات ، ينتج عدم الاستقرار بين مكونات الأجهزة عن زيادة سرعة التشغيل. إذا قمت برفع تردد التشغيل عن ترددات وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة معالجة الرسومات ، فقد تحتاج إلى العودة إلى تردداتها الافتراضية ومعرفة ما إذا كنت تواجه نفس الشيءعدم تطابق مؤشر APCخطأ. إذا وجدت لاحقًا أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لم يعد يتعطل بعد فرض ترددات المخزون ، فيمكنك رفع الترددات ببطء مرة أخرى (ولكن ضع في اعتبارك أنه لا ينبغي أن يقترب من الحد السابق).

كيفية استرداد الملفات المفقودة باستخدام برنامج Bitwar Data Recovery

على الرغم من أن المقالة تشرح عدة طرق لحل خطأ عدم تطابق مؤشر APC ، لا يزال هناك احتمال كبير لحدوث مشكلة بيانات لا يمكن معالجتها بسهولة. في هذه الحالة ، يمكنك اللجوء إلىبرنامج Bitwar Data Recoveryللمساعدة ، والتي يمكن أن تساعدك في استعادة أنواع مختلفة من ملفات البيانات ، مثل ملفات الصوت أو الفيديو أو مستندات الكلمات. ارجع إلى الخطوات التالية لتتعلم كيف يعمل السحر.

الخطوة 1: قم بزيارة موقعنا الرسمي لتنزيل Bitwar Data Recovery ثم قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: افتح الأداة وحدد محرك الأقراص حيث تم تخزين الملفات المفقودة ثم انقر فوقالتالي.

main interface

الخطوه 3: اختر وضع المسح في هذه المرحلة. نود أن نوصيمسح سريع، وهو قادر على استرداد عدد صحي من الملفات المفقودة. إذا فشلت في العمل ، يمكنك إعادة تشغيل الأداة واستخدامهاتفحص بعمق، وهو أكثر فعالية.

scan mode

الخطوة 4: حدد أنواع الملفات التي تريد استردادها وانقر فوقهاالتالي.

file types

الخطوة الخامسة:معاينةأراد الملفات للتحقق من سلامتها. حدد تلك الملفات وانقراستعادة.

preview

الأهمية: للتأكد من أن جميع الملفات التي سيتم استردادها ستكون في حالة سليمة. احفظ هذه الملفات المستردة في محركات أقراص أخرى باستثناء محرك الأقراص الذي تم تخزين الملفات المفقودة عليه.

استنتاج

إذا واجهت خطأ عدم تطابق في فهرس APC ، فضع في اعتبارك أنه كان من الأفضل لك التحقق من الوصف الفاشل على الشاشة الزرقاء ، والذي يسمح لك بإجراء القليل من البحث على الإنترنت ومعرفة أي جزء من النظام لا يعمل بشكل صحيح. وبهذه الطريقة ، يمكنك حلها وفقًا لذلك. لقد أوضحنا عدة حلول عامة في هذه المقالة يمكنك استخدامها في معظم الحالات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا فقدت أي بيانات غير محفوظة بسبب هذا الخطأ ، فيمكنك محاولة استخدام Bitwar Data Recovery لاستعادتها.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم0/ 5. عدد الأصوات:0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

المقال السابق

[محلول]: خطأ IRQL_NOT_LESS_OR_EQUAL في Windows ملخص: تمامًا مثل أي خطأ شاشة الموت الزرقاء ، فإن خطأ الموت الزرقاء لعدم تطابق فهرس APC يفرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التعطل في كل مرة ...

المادة التالية

7 حلول فعالة للإشارة بواسطة خطأ المؤشر ملخص: تمامًا مثل أي خطأ شاشة الموت الزرقاء ، فإن خطأ الموت الزرقاء لعدم تطابق فهرس APC يفرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك التعطل في كل مرة ...

حول Bitwar Data Recovery

3 خطوات لاستعادة أكثر من 500 نوع من المستندات والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وملفات الأرشيف المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة من سيناريوهات فقدان البيانات المختلفة.

يتعلم أكثر

مقالات ساخنة

    مقالات ذات صلة

5 Effective Methods of Solving the APC Index Mismatch Error

2021-05-31
0
(0)

Summary: Just like any BSOD error, the BSOD error of APC index mismatch forces your computer to crash every time it pops up. Also known as Asynchronous Procedure Call, it’s a function designed to be executed outside the main program when certain conditions are met. A lot of programs and software (drivers and third-party applications) can lead to a BSOD crash caused by the APC index mismatch errorA fairly common trigger of the  APC index mismatch BSOD is a webcam with Skype. Other users reported that they ran into BSOD  APC index mismatch crashes when playing video games or running other resource-demanding programs. In this article, we will explain some of the best solutions to the APC index mismatch error. Besides, if you encounter any data loss problems, you could turn to Bitwar Data Recovery for help.

WIN VERSION MAC VERSION

What is the APC INDEX MISMATCH Error?

APC, short for Asynchronous Procedure Call. is a function that is designed to be executed outside and separately from the main program when certain conditions are met. This is why BSOD crashes triggered by the  APC index mismatch error will only occur after or during the boot process.

The  APC index mismatch error usually indicates that there is an inconsistency in the number of processes that enter an area of operations where the program is running and the number of processes left. The purpose of an  APC index mismatch error is to inform you that no software can run without the risk of damaging the system, so the BSOD (Blue Screen of Death) pops up.

If you’re repeatedly struggling with  APC index mismatch BSOD crashes, the following content might help. They are a collection of methods that other users in a similar situation have used to solve the issue. Please use each method in order until you find one that works on your PC.

How to Solve the System Service Exception Error?

Method 1: Update to the Latest Windows 10 Version

If your computer crashes with the  APC index mismatch error while using a webcam through Skype on Windows 10, fixing it could be extremely easy. You’ll just need to perform all Windows update that is currently pending. To update your Windows 10 OS to the latest version, use the following steps:

Step 1: Press Windows key + R to open a Run box.

Step 2: Type in ms-settings:windowsupdate in the box and then press Enter to open Windows Update.

Step 3: Finally, click on Check for updates and follow the screen instructions to install all pending updates. Depending on how many pending updates the computer needs, your PC might restart several times.

Install All Pending Windows Updates

Method 2: Reinstall Realtek High Definition Audio Function Driver

Apparently, the APC index mismatch error can be triggered by an outdated or corrupted Realtek High Definition Audio Function Driver. Some users facing a similar situation managed to prevent the  APC index mismatch crashes from happening again by reinstalling the driver.

If your APC Index Mismatch error is pointing towards the RTKVHD64.SYS, visit Realtek’s download page to download the latest version of the Realtek High Definition Audio driver.

After the driver has been downloaded, follow the on-screen instructions to install it on your system, then reboot your system to complete the process.

At the next startup, check whether the BSOD problem is solved. If it still persists, refer to the other methods below.

Method 3: Using the Base Windows Audio Driver

If you are suspecting that the issue is triggered by your audio driver, there’s one more repair method that seemed to have yielded good results for a lot of users in a similar scenario. As it turns out, certain laptops will run into the APC index mismatch error when the Audiodg.exe file is used. And Some of them found out that using the Windows Base Audio driver instead of Realtek Audio could make the BSOD crashes stop. Refer to the following instructions to how to do this:

Step 1: Press Windows key + R to open up a Run box. Then, type in devmgmt.msc and then press Enter to open Device Manager.

Step 2: In the Device Manager window, scroll down and then expand the Sound, video and game controllers tree.

Step 3: Right-click on Realtek High Definition Audio and select Uninstall Device.

Uninstall

Step 4: Exit Device Manager and then press Windows key + R to open up another Run box. Type in appwiz.cpl and press Enter to open Programs and Features.

Step 5: In the Programs and Features window, scroll down the list to find Realtek High Definition Audio Driver. Right-click on it and choose Uninstall. Follow the on-screen instructions to remove the Realtek driver from your PC.

Step 6: After the Realtek driver has been thoroughly uninstalled, restart your computer to configure Windows to use the Windows base audio driver. At the nest startup, rerun Device Manager and see whether Windows audio base driver is listed under the Sound, video, and game controller tree.

Step 7: After you confirm that the Windows audio base driver is in place, check whether your computer continues to get the APC index mismatch error.

Method 4: Make Sure All Drivers Are Properly Installed

The APC index mismatch error is sometimes caused by hardware that is malfunctioning because a driver is absent or improperly installed. It’s also possible that certain new hardware that you have recently installed is not compatible with your computer, causing the APC index mismatch error. To exclude the possibility of a faulty driver causing the issue, you should make sure all installed devices are using proper drivers. The quickest way to do this is to check Device Manager. Refer to the following guide to learn how to do so:

Step 1: Press Windows Key + R to open up a Run box. Type in devmgmt.msc and then press Enter to open Device Manager.

Step 2: In the Device Manager window, scroll through the list of devices and see whether you can spot any device labeled with a yellow symbol, which indicates that the driver needs to be updated, is incompatible with the hardware, or is improperly installed.

Step 3: Right-click on those malfunctioning drivers and click Update Driver.

Note: If Windows Update can’t find a newer version of the driver marked with the yellow symbol, either search for the driver manually online or right-click on it to select Uninstall device and then physically remove the hardware from your PC.

Step 4: Check whether you experience the same APC index mismatch error at the next startup.

Method 5: Uninstall the Display Link Driver (if Applicable)

A number of users reported that the APC Index Mismatch error has entirely disappeared after they uninstalled the Display Link drivers. DisplayLink can be a great program to use if you intend to use an additional monitor to increase productivity. However, there are a lot of reports of incompatibility issues that could well lead to BSOD errors like APC index mismatch. Refer to the following guide to learn how to do so:

Step 1: Press Windows key + R to open a Run box. Then, type in appwiz.cpl and then press Enter to open Programs and Features.

Step 2: In Programs and Features, scroll down through the list to look for DisplayLink Core software. Right-click on it, click on Uninstall, and then follow the on-screen instructions to remove it from your computer.

Step 3: Once the software is uninstalled, visit this website to download DisplayLink Installation Cleaner. After the download is complete, launch the software to clean the leftover DisplayLink files and reboot your computer.

Method 6: Revert to the Default RAM, CPU, or GPU Frequencies (if Applicable)

This BSOD error can also be caused by a malfunctioning hardware piece. In most cases, instability among the hardware components results from overclocking. if you overclocked your CPU, RAM, or GPU frequencies, you might need to revert to their default frequencies and see whether you experience the same APC Index Mismatch error. If you later find that your computer no longer crashes after the stock frequencies have been enforced, you can slowly raise the frequencies again (but bear in mind that it should not go near the previous boundary).

How to Recover Lost Files Using Bitwar Data Recovery

Even though the article expounds on several ways to solve the APC index mismatch error, there is still a high possibility of a data problem that can’t be easily addressed. In this case, you could turn to Bitwar Data Recovery software for help, which can help you recover different types of data files, such as audio, video, or word documents. Refer to the following steps to learn how it works like magic.

Step 1: Visit our official website to download Bitwar Data Recovery and then install it on your PC.

Step 2: Open the tool and select the drive where the missing files were stored and then click Next.

main interface

Step 3: Choose a scan mode in this phase. We would like to recommend Quick Scan, which is able to retrieve a healthy number of lost files. If it fails to work, you can re-run the tool and use Deep scan, which is more effective.

scan mode

Step 4: Select the types of files you want to recover and click Next.

file types

Step 5Preview wanted files to check out their intactness. Select those files and click Recover.

preview

Important: To ensure that all the files to be recovered will be in an intact state. Save those recovered files to other drives except the one on which the lost files were stored.

Conclusion

If you encounter an APC index mismatch error, keep in mind that you had better check the What failed description on the blue screen, which allows you to do a little research on the internet and learn exactly what part of the system is malfunctioning. And in this way, you can solve it accordingly. We have explained several general solutions in this article that you can use in most cases. Besides, If you lose any unsaved data due to this error, you could try using Bitwar Data Recovery to recover them.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

Previous Article

[Solved]: IRQL_NOT_LESS_OR_EQUAL Error in Windows Summary: Just like any BSOD error, the BSOD error of APC index mismatch forces your computer to crash every time...

Next Article

7 Effective Solutions to the Reference by Pointer Error Summary: Just like any BSOD error, the BSOD error of APC index mismatch forces your computer to crash every time...

About Bitwar Data Recovery

3 Steps to get back 500+ kinds of deleted, formatted or lost documents, photos, videos, audios, archive files from various data loss scenarios.

Learn More

Hot Articles

    Related Articles