ما هو موزع USB؟

Last Updated: 2021-09-09
4.8
(6)

ملخص: يعد محور USB أحد الأجهزة الشائعة المستخدمة على الإنترنت والتي تشبه رحلة الطاقة التي تساعد على تمديد ناقل تسلسلي عالمي واحد (يو اس بي) إلى العديد من المنافذ المختلفة ، بحيث يمكن للنظام المضيف توصيل الأجهزة بمنافذ متعددة من الاختيارات.

التخطيط المادي

يتم إنشاء شبكة USB من منافذ USB متصلة بواسطة محاور USB ، والتي قد تنشأ بدورها من هذه المحاور. تمكّن لوحات وصل USB شبكة USB من التوسع إلى 127 منفذًا كحد أقصى. تتطلب مواصفات USB أن المحاور التي تعمل بالناقل أو غير النشطة قد لا تكون متصلة في سلسلة بمحاور أخرى تعمل بالناقل.

منافذ USBعادة ما تكون متباعدة بإحكام. يمكن تصنيع المصفوفات الأفقية للمآخذ الأفقية بسهولة ولكنها قد تؤدي إلى توفر منفذين فقط من المنافذ الأربعة ، اعتمادًا على عرض القابس. عادةً ما تحتوي صفائف المنفذ المتعامدة على اتجاه الصفيف على مشاكل حظر أقل.

أنواع رئيسية

يتم تصنيع أنواع مختلفة من موزعات USB لتلبية متطلبات المستخدم المتغيرة.

بنحن-صمدينحub (صحازمحub)

المحور الذي يعمل بالحافلة هو محور سلبي يمكنه استخراج طاقة غير محدودة دون مساعدة من اتصال طاقة مختلف من منفذ USB الخاص بالمضيف. ومع ذلك ، فإن الطاقة المقدمة لن تكون كافية ، وقد تتطلب المزيد من الطاقة لتشغيل معظم الأجهزة الإلكترونية (يتم تخصيص التيار الكهربائي لـ USB بوحدات من 100 مللي أمبير - 500 مللي أمبير لكل منفذ).

لذلك ، لجعله يعمل ، يجب أن يكون المحور الذي يعمل بالناقل مناسبًا لوحدة HD خارجية تعمل بالطاقة الذاتية لأنه يمكن أن يمنع نظام الكمبيوتر من الانتقال إلى وضع السكون بمجرد إيقاف تشغيله أو وضع السكون. هذا لأنه باستخدام محور يعمل بالطاقة الذاتية ، فإنه يسمح للمحور الذي يعمل بالحافلة باستهلاك الطاقة من منفذ USB بشكل مستمر.

سقزم-صمدينحub (أctiveحub)

يعد المحور الذاتي التشغيل محورًا نشطًا يستمد قوته من وحدة إمداد طاقة خارجية. وبالتالي ، فإنه يوفر الطاقة الكاملة التي تصل إلى 500 مللي أمبير لكل منفذ. ومع ذلك ، فإن العديد من المحاور غير المتوافقة في السوق تعتبر نفسها ذاتية التشغيل ، على الرغم من أنها تعمل بالحافلات.

وبالمثل ، يستخدم عدد كبير من الأجهزة أكثر من 100 مللي أمبير دون الإعلان عن هذه الحقيقة. على الرغم من أن هذه المحاور والأجهزة تسمح بمزيد من المرونة ، إلا أن صعوبة تشخيص المشكلات تزداد.

متحرك-صمدينحub

المحور الديناميكي هو محور يمكن أن يعمل كمحاور تعمل بالطاقة والحافلات. يتم تحديد تحويل الأوضاع من خلال ما إذا كان هناك مصدر طاقة منفصل. إعادة التفاوض الفوري مع المضيف ليست ضرورية عند التحويل من التشغيل الذي يعمل بالحافلة إلى التشغيل الذاتي.

ولكن إذا طلبت الأجهزة المتصلة سابقًا قدرًا أكبر من الطاقة مما لا يزال متاحًا في الوضع الذي يعمل بالحافلة ، فقد يؤدي التبديل من الطاقة الذاتية إلى التي تعمل بالناقل إلى إعادة تعيين اتصالات USB.

مزايا تنافسية

تجعل المزايا التنافسية محاور USB جزءًا ضروريًا من حياتنا.

  • توسيع قدرة الآلات:يوفر منافذ USB متعددة تسمح بالاتصال المتزامن لأجهزة USB المتعددة.
  • زيادة كفاءة العمل:يتيح الوصول إلى الأجهزة الطرفية المختلفة دون تبديل الكابلات.
  • اشحن عدة أجهزة على منفذ واحد:يسمح بشحن الأجهزة المختلفة في وقت واحد. يحتاج المستخدمون فقط إلى توصيل جميع الأجهزة في نفس المحور.
  • نقل الكثير من البيانات بين أجهزة USB:إنه أحد الأنواع النادرة ولكن الصالحة لمزايا محور USB. يمكن للمستخدمين تحويل البيانات من الهواتف وتنزيل الصور وطباعة المستندات وما إلى ذلك باستخدام هذا المحور عالي الجودة.

تلخيص!

منفذ USB هو جهاز منفذ توصيل أساسي على جهاز كمبيوتر يمكن تمييزه إلى أنواع مختلفة من لوحات وصل USB. علاوة على ذلك ، فهم الأنواع المختلفة لمحاور USB ويساعد المستخدمين على معرفة مزايا واستخدامات محاور USB لأغراضهم!

 

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم4.8/ 5. عدد الأصوات:6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

المقال السابق

تعرف على نظرة ثاقبة حول محرك أقراص فلاش USB! الملخص: يعد محور USB أحد الأجهزة الشائعة المستخدمة على الإنترنت والتي تشبه الطاقة ...

المادة التالية

ما الجديد في Bitwar HEIC Converter V1.0.6 الملخص: يعد محور USB أحد الأجهزة الشائعة المستخدمة على الإنترنت والتي تشبه الطاقة ...

حول Bitwar Data Recovery

3 خطوات لاستعادة أكثر من 500 نوع من المستندات والصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وملفات الأرشيف المحذوفة أو المنسقة أو المفقودة من سيناريوهات فقدان البيانات المختلفة.

يتعلم أكثر

مقالات ساخنة

    مقالات ذات صلة

What is USB Hub?

2020-07-25
4.8
(6)

Summary: The USB hub is one of the common devices used on the Internet which is similar to a power trip that helps to extend a single Universal Serial Bus (USB) to many different ports, so the host system can connect devices into multiple ports of choices.

Physical layout

A USB network is built from USB ports connected by USB hubs, which themselves may origin from these hubs. USB hubs enable a USB network to extend to a maximum of 127 ports. The USB specification requires that bus-powered or passive hubs may not be connected in series to other bus-powered hubs.

USB ports are usually tightly spaced. Horizontal arrays of horizontal sockets may be easily manufactured but may result in only two of the four ports available, depending on the plug width. Port arrays that are perpendicular to array orientation typically have fewer blocking problems.

Main Types

Various types of USB hubs are manufactured to meet variable user demands.

Bus-Powered Hub (Passive Hub)

A bus-powered hub is a passive hub that can extract limitless power without the help of a different power connection from the host’s USB port. Still, the power provided will not be enough, and it may even require more power for most electronic devices to work (A USB’s electric current is allocated in units of 100 mA — 500 mA per port ).

Therefore, to make it work, the bus-powered hub will need to be suited with a self-powered external HD unit because it can prevent the computer system from going to sleep mode as soon as it is switched off or sleep mode. This is because by using a self-powered hub, it allows the bus-powered hub to consume power from the USB port continuously.

Self-Powered Hub (Active Hub)

A self-powered hub is an active hub that derives its power from an external power supply unit. Thus, it provides the full power of up to 500 mA to every port. However, many non-compliant hubs on the market regard themselves as self-powered, though they are bus-powered.

Similarly, a great number of devices use more than 100 mA without announcing this fact. Though more flexibility is allowed by these hubs and devices, the difficulty of diagnosing problems is increased.

Dynamic-Powered Hub

A dynamic-powered hub is a hub that can work as bus-powered and self-powered hubs. The transformation of the modes is determined by whether there is a separate power supply. Immediate renegotiations with the host are not necessary when transferring from bus-powered to self-powered operation.

But if the connected devices previously requested more power than still available in bus-powered mode, switching from self-powered to bus-powered may cause USB connections to be reset.

Competitive Advantages

Competitive advantages make USB hubs a necessary party of our life.

  • Expand the capability of machines: It provides multiple USB ports that allow simultaneous connection of multiple USB devices.
  • Increase work efficiency: It enables access to different peripheral devices without swapping cables.
  • Charge multiple devices on one port: It allows different devices to be charged at once. Users just need to plug all devices into the same hub.
  • Move plenty of data between USB Devices: It is one of the rarer but valid kinds of USB hub advantages. Users can convert data from phones, download pictures, and print documents, etc. with this high-quality hub.

Sum Up!

The USB port is an essential connecting port device on a computer which can be differentiated to various type of USB hubs. Besides, understanding the different kinds of USB hubs and helps users to know the advantages and uses of the USB hubs for their purposes!

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.8 / 5. Vote count: 6

No votes so far! Be the first to rate this post.

Previous Article

Learn Insight About USB Flash Drive! Summary: The USB hub is one of the common devices used on the Internet which is similar to a power...

Next Article

What’s New in Bitwar HEIC Converter for Mac V2.0.0 Summary: The USB hub is one of the common devices used on the Internet which is similar to a power...

About Bitwar Data Recovery

3 Steps to get back 500+ kinds of deleted, formatted or lost documents, photos, videos, audios, archive files from various data loss scenarios.

Learn More

Hot Articles

    Related Articles