طريقة آمنة لتحويل مستند PDF إلى تنسيق آخر!

Last Updated: 2021-09-15
4.8
(13)

ملخص: ستتيح المقالة للمستخدمين معرفة طريقة التحويل الآمن لمستند PDF إلى تنسيقات أخرى باستخداممحول Bitwar PDF!

اربح النسخةتطبيقات جوجل

هناك العديد من برامج PDF على الإنترنت التي يمكن أن تساعد المستخدمين على تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى. جميع البرامج أو أدوات المحول فعالة ، لكن المحتوى الموجود في ملف PDF لن يكون آمنًا تمامًا! لمزيد من المعلومات حول تحويل مستندات PDF بأمان ، اتبع المقالة أدناه!

Safe Convert PDF Document

لماذا وثيقة PDF ليست آمنة؟

تستخدم جميع محولات PDF خوارزمية تسمح بتحويل ملف PDF. لذلك ، يتم الاحتفاظ بملفات PDF التي تم تحميلها من قبل المستخدمين في قاعدة البيانات على الإنترنت. لذا فإن أفضل نصيحة إذا كنت بحاجة إلى تحويل مستندات PDF الأساسية مثل سجل البيانات والمعلومات الشخصية وسجل البيانات الخاصة ، يرجى تحويلها باستخدام وضع عدم الاتصالمحول بي دي إفالبرمجيات.

علاوة على ذلك ، هناك العديد من المتسللين عبر الإنترنت الذين يعملون لمدة 24 ساعة عبر الإنترنت في محاولة لسرقة أي معلومات خاصة يمكن أن تكون مفيدة لهم أو مفيدة لهم ، وأفضل طريقة للحصول على البيانات هي من خلال أداة التحويل عبر الإنترنت.

طرق آمنة لتحويل مستند PDF

بعد فهم أهمية وخطر تحويل ملفات PDF عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدمين الرجوع إلى الطرق الآمنة أدناه لتحويل مستندات PDF!

الطريقة الأولى: تشفير كلمة مرور PDF

يمكن للمستخدمين قفل مستند PDF عن طريق تشفير كلمة مرور لملف PDF. من خلال القيام بذلك ، يمكن فقط للمستخدمين الذين يعرفون كلمة المرور فتح مستند PDF وعرضه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين حفظ الملف بكلمة مرور بتنسيقأدوبي أكروباتأوبرنامج محرر PDF.

الطريقة الثانية: أفضل برنامج تحويل PDF بدون اتصال

محول Bitwar PDF برمجةهو أفضل برنامج لتحويل ملفات PDF يدعم أنظمة التشغيل Windows 7 و 8 و 10 و XP. إلى جانب ذلك ، يدعم العديد من أنواع تحويل التنسيق مثل Word و JPEG و PNG و BMP و Excel و TIFF و GIF و FLASH و TXT و HTML وغيرها.

أفضل جزء منه ، يوفر البرنامج أيضًا العديد من أدوات PDF المفيدة الأخرى مثل Split PDF و Merge PDF و Rotate PDF و Compress PDF و Lock / unlock PDF وتحويل PDF وتحويل الملفات إلى PDF!

Homepage

كن آمنًا وآمنًا!

يحتاج المستخدمون إلى حماية جميع ملفات PDF الأساسية بأمان. وبالتالي ، فإن أفضل طريقة لتحويل مستندات PDF هي عن طريق تحويلها عن طريق حفظ البيانات بكلمة مرور تشفير أو استخدامهابرنامج Bitwar PDF Converterلتحويل مستندات PDF دون اتصال بالإنترنت على النظام الآن!

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط تقييم4.8/ 5. عدد الأصوات:13

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

المقال السابق

معلومات أساسية عن ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) ملخص: ستتيح المقالة للمستخدمين معرفة طريقة التحويل الآمن لمستند PDF إلى تنسيقات أخرى باستخدام Bitwar ...

المادة التالية

كيفية إخفاء أو إزالة زر بدء Windows 10؟ ملخص: ستتيح المقالة للمستخدمين معرفة طريقة التحويل الآمن لمستند PDF إلى تنسيقات أخرى باستخدام Bitwar ...

حول برنامج Bitwar PDF Converter

تحويل دفعي لملفات PDF إلى Word و Excel و PPT والصور وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط أو قفل / فتح أو تقسيم أو تدوير أو ضغط أو دمج ملفات PDF.

يتعلم أكثر

مقالات ساخنة

    مقالات ذات صلة

Safe Way To Convert PDF Document to Other Format!

2020-08-21
4.8
(13)
Summary: The article will let users learn the way to safe convert PDF document to other formats by using Bitwar PDF Converter!

WIN VERSION GOOGLE PLAY

There are many PDF software on the Internet that can help users to convert PDF files to other file formats. All the software or converter tools are efficient, but the content in the PDF file will not be entirely safe! For more information about safe convert PDF documents, follow with the article below!

Safe Convert PDF Document

Why PDF Document Not Safe?

All the PDF converters use an algorithm that allows the PDF file conversion. Therefore, the PDF files that are uploaded by users are kept in the database on the Internet. So the best advice if you need to convert essential PDF documents like Data Record, Personal Information, Private Data Record, please convert it by using offline PDF converter software.

Moreover, there are many online hackers on the Internet that are 24 hours online trying to steal any private information that can be worthy or beneficial for them and the best way to get the data is through online converter tool.

Safe Ways to Convert PDF Document

After understanding the importance and the danger of converting PDF files online, users can refer to the safe ways below to convert PDF documents!

Method 1: Encrypt PDF Password

Users can lock the PDF document by encrypting a password for the PDF file. By doing this, only the users that knew the password can open and view the PDF document. Besides, users can save the file with a Password in Adobe Acrobat or PDF Editor Software.

Method 2: Best Offline PDF Converter Software

Bitwar PDF Converter Software is the best PDF converter software that supports Windows 7, 8, 10, and XP.  Besides, it supports many types of format conversion like Word, JPEG, PNG, BMP, Excel, TIFF, GIF, FLASH, TXT, HTML, and others.

The best part of it, the software also provides many other useful PDF tools like Split PDF, Merge PDF, Rotate PDF, Compress PDF, Lock/unlock PDF, Convert PDF, and File Conversion to PDF!

Homepage

Be Safe and Secure!

Users need to protect all the essential PDF files safely. Hence, the best way to convert PDF documents is by turning them by saving the data with an encryption password or use Bitwar PDF Converter Software to convert PDF documents offline on the system now!

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 4.8 / 5. Vote count: 13

No votes so far! Be the first to rate this post.

Previous Article

Basic Information About RAM (Random-Access Memory) Summary: The article will let users learn the way to safe convert PDF document to other formats by using Bitwar...

Next Article

How To Hide Or Remove Windows 10 Start Button? Summary: The article will let users learn the way to safe convert PDF document to other formats by using Bitwar...

About Bitwar PDF Converter

Batch interconvert PDF to Word, Excel, PPT, images, etc. in just one click or lock/unlock, split, rotate, compress, merge the PDF files.

Learn More

Hot Articles

    Related Articles