استعادة بيانات Windows
استعادة بيانات Windows
استعادة بيانات ماك
استعادة بيانات القرص الصلب
استعادة بيانات USB
استعادة الأجهزة الخارجية
استعادة بيانات iPhone
إصلاح فيديو Bitwar
استعادة بيانات بطاقة الذاكرة
نزل التكنولوجيا
تحويلات الملفات
تحرير العلامة المائية
التعرف على النص
  •  Best Online OCR Software
    أفضل برامج التعرف الضوئي على الحروف عبر الإنترنت لنظام التشغيل Windows / iOS / Android

    ملخص: سيقدم النص أدناه بعض أدوات التعرف الضوئي على الحروف المفيدة من أفضل برنامج التعرف الضوئي على الحروف على الإنترنت - Bitwar Text Scanner على الإنترنت. WIN VERSION APP STORE برنامج Bitwar Text Scanner هو أحدث وأفضل برنامج OCR لأنظمة Windows و iOS و Android وهو أقوى أداة OCR يمكن للمستخدمين استخدامها عندما يتعلق الأمر بالتعرف على النص. يسمح Text Scanner للمستخدم بنسخ النص من ملف PDF والصور ولقطة الشاشة. علاوة على ذلك ، فإنه يساعد المستخدمين أيضًا على استخراج جدول Excel من ملفات الصور. لذلك ، يمكننا التعرف على المزيد حول أدوات OCR في Text Scanner أدناه! ابحث عن المزيد من دروس التعرف الضوئي على الحروف الأخرى: كيفية نسخ النص من PDF إلى Word على الإنترنت برنامج OCR هناك عدد قليل من أدوات التعرف الضوئي على الحروف المفيدة والمفيدة في ماسح النص كما يلي: 1. الصور OCR 2. لقطة الشاشة OCR 3. الجدول OCR 4. الماسح الضوئي / تحويلات OCR للكاميرا الرقمية يمكن أن توفر جميع أدوات OCR المذكورة أعلاه نوعًا مختلفًا من تحويلات OCR لمساعدة المستخدمين من تنسيقات ملفات مختلفة على أجهزة مختلفة. 1. استخراج نص من PDF. 2. استخراج النص من الصورة. 3. استخراج النص من لقطة الشاشة. 4. استخراج إكسل من الصورة. 5. مسح النص من الكاميرا أو الماسح الضوئي. التعرف الضوئي على الحروف باستخدام نص Bitwar ...

    2020-10-19

  •  How to Copy Text from Screenshot
    كيفية نسخ نص من لقطة الشاشة

    ملخص: تعرف على كيفية نسخ النص من لقطة الشاشة باستخدام Bitwar Text Scanner! WIN VERSION APP STORE تأتي العديد من الصور في لقطة الشاشة ، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. يأخذ معظم المستخدمين لقطات شاشة لمشاركتها مباشرة مع مستخدمين آخرين على وسائل التواصل الاجتماعي ، ولكن في بعض الأحيان قد يكون الأمر غير مريح عندما يحتاج المستخدمون إلى نسخ أو استخراج نص من لقطة الشاشة على الأجهزة. تعرف على المزيد: كيفية استخراج جدول Excel من الصورة. هناك طريقة بديلة لمساعدة المستخدمين على نسخ النص من لقطة الشاشة باستخدام التعرف على النص OCR. إنه برنامج يمكن أن يساعد المستخدمين على تحويل لقطة الشاشة إلى صيغة نصية بسهولة! لذا يرجى اتباع الخطوات أدناه حول كيفية استخراج النص من لقطة الشاشة باستخدام Text Scanner. كيفية نسخ نص من لقطة الشاشة باستخدام الماسح الضوئي للنص OCR لا يعرف الكثير من المستخدمين أن OCR هو أداة موثوقة ومفيدة للغاية يمكن أن تساعد المستخدمين عندما يتعلق الأمر باستخراج كلمة من لقطة شاشة. الخطوة 1: افتح ملف لقطة الشاشة و Bitwar Text Scanner في نفس الوقت. الخطوة 2: اختر أداة Screenshot OCR وارسم مربع النص لالتقاط النص من صورة لقطة الشاشة. الخطوة 3: بعد الانتهاء من رسم مربع النص ، ستقوم أداة OCR بتحويل لقطة الشاشة إلى تنسيق نص. الخطوة 4: اختر نسخ ...

    2020-10-16

  •  How to Extract Text from Image
    كيفية استخراج النص من الصورة

    الملخص: يمكن لجميع المستخدمين متابعة المقالة أدناه لمعرفة كيفية استخراج نص من صورة بمساعدة Bitwar Text Scanner. WIN VERSION APP STORE يحتاج المستخدمون في كثير من الأحيان إلى نسخ نص من صورة ولكنهم غير متأكدين من كيفية القيام بذلك. إلى جانب ذلك ، يصعب على المستخدمين استخراج نص من صورة ، ويفضل معظم المستخدمين كتابته يدويًا على مستند Word. دروس OCR الأخرى: كيفية نسخ النص من PDF إلى Word لا داعي للذعر لأننا سنظهر للمستخدمين أفضل طريقة لاستخراج النص من الصور دون كتابة وأي خطوات معقدة ، والتي تتم باستخدام الماسح الضوئي للنص OCR! استخراج النص من الصورة باستخدام ماسح النص يعتبر الحل الأكثر فعالية لنسخ النص من صورة هو تقنية التعرف الضوئي على الحروف ، حيث يضيف المستخدمون ملف الصورة ويحولون الصورة إلى نص أو كلمة. الخطوة 1: قم بتشغيل Bitwar Text Scanner واختر أداة Image OCR. الخطوة 2: انقر فوق إضافة صور لإدراج ملف الصورة في البرنامج. الخطوة 3: اضغط على بدء OCR وستظهر النتائج. الخطوة 4: يمكن للمستخدمين نسخ النص إلى مستندات ملفات أخرى والنقر فوق "مقارنة" لمعاينة النتائج بالنص الأصلي من الصورة. تلخيص! يمكن للمستخدمين استخراج نص من صورة مختلفة ...

    2020-10-15

  •  How to Extract Excel Table from Image
    كيفية استخراج جدول Excel من الصورة

    الملخص: ستتيح المقالة للمستخدمين معرفة كيفية استخراج صورة نموذج جدول Excel باستخدام Bitwar Text Scanner. WIN VERSION APP STORE سيتلقى معظم المستخدمين جدول بيانات Excel أو جدول في ملف صورة عبر الإنترنت ، ويمكن أن يستغرق بعض المستخدمين وقتًا طويلاً لاستخراج جدول Excel من الصورة. سيستخدم معظم المستخدمين PDF Converter لتحويل الصورة إلى PDF و PDF إلى Excel لتحريرها. المزيد هنا: كيفية نسخ النص من PDF إلى Word بينما بالنسبة للمستخدمين الآخرين الذين ليس لديهم محول PDF على نظام الكمبيوتر الخاص بهم ، سنعرض الطريقة البديلة الأخرى لاستخراج جدول Excel من صورة باستخدام ماسح النص! يعد استخراج جدول Excel باستخدام التعرف الضوئي على النص OCR أحد أسرع الأدوات على الإنترنت التي يمكنها تحويل الصورة إلى صيغة نصية أو كلمة. لذلك عندما يتعلق الأمر بجدول بيانات Excel أو جدول ، فإنه يعمل بنفس الطريقة. الخطوة 1: افتح Bitwar Text Scanner واختر أداة Table OCR. الخطوة 2: انقر فوق إضافة صورة لتحميل ملف الصورة في أداة التعرف الضوئي على الحروف. الخطوة 3: انقر فوق Start OCR لبدء التحويل. الخطوة 4: عند اكتمال OCR ، ...

    2020-10-14

  •  How to Copy Text from PDF to Word
    كيفية نسخ نص من PDF إلى Word

    الملخص: سيتيح البرنامج التعليمي للمستخدمين تعلم كيفية نسخ النص من PDF إلى Word بمساعدة Bitwar Text Scanner! WIN VERSION كما يعلم الجميع أن المحتوى الموجود في ملف PDF غير قادر على التحرير أو التغيير بسبب تنسيق الملف ، لذلك سيحاول العديد من المستخدمين نسخ النص من الملف باستخدام محول PDF لتحويل تنسيق PDF إلى تنسيق Word. ابحث عن المزيد: كيفية نسخ نص من الكتاب الإلكتروني؟ لكن ليس من الضروري تحويل ملف PDF إلى Word لأن هناك طرقًا بديلة لنسخ النص من PDF والتي تستخدم برنامج Acrobat Reader Dc أو الماسح الضوئي للنص OCR! الطريقة الأولى: Adobe Reader Dc على نظامي التشغيل Mac / Windows الجزء الأول: Acrobat Reader Dc على نظامي التشغيل Mac / Windows يطور Adobe برنامج Acrobat Reader Dc لتوفير أدوات PDF متعددة لمستخدمي PDF لتحرير ملفات PDF بسهولة وكفاءة أكبر. لذلك ، يمكن للمستخدمين استخدام البرنامج لاستخراج نص من ملف PDF ، لكن سعر ترخيص البرنامج مرتفع للغاية. الخطوة 1: ابدأ تشغيل برنامج Adobe وحدد أداة التحديد. الخطوة 2: يرجى تمييز النص من ملف PDF الذي يجب نسخه. الخطوة 3: اضغط على تحرير واختر نسخ أو اضغط على Ctrl + C / (Command + ...

    2020-10-13

Windows Data Recovery
Windows Data Recovery
Mac Data Recovery
Hard Drive Data Recovery
USB Data Recovery
External Devices Recovery
iPhone Data Recovery
Android Data Recovery
Memory Card Data Recovery
Technology Inn
File Conversions
Watermark Editing
Text Recognition
  •   Best Online OCR Software
    Best Online OCR Software on Windows/iOS/Android

    Summary: The text below will introduce some of the useful OCR tools from the best Online OCR Software-Bitwar Text Scanner on the Internet. WIN VERSION APP STORE Bitwar Text Scanner is the latest and best OCR software for Windows, iOS and Android systems which is the most powerful OCR tool that users can use when it comes to Text Recognition. The Text Scanner allows user to copy text from PDF, images, and screenshot. Besides, it also helps users to extract Excel table from images files. Therefore, we can get into more about the OCR tools in the Text Scanner below! Look for more other OCR tutorial: How To Copy Text From PDF To Word Online OCR Software There are a few convenient and useful OCR tools in the Text Scanner such as below: 1. Images OCR 2. Screenshot OCR 3. Table OCR 4. Scanner/Digital Camera OCR Conversions All the OCR tools above can provide different type of OCR conversions to help users from different file formats on different devices. 1. Extract Text from PDF. 2. Extract Text from Image. 3. Extract Text from Screenshot. 4. Extract Excel from Image. 5. Scan Text from Camera or Scanner. OCR using Bitwar Text...

    2020-10-19

  •   How to Copy Text from Screenshot
    How To Copy Text From Screenshot

    Summary: Get to know how to copy text from screenshot by using Bitwar Text Scanner! WIN VERSION APP STORE Many images come in the screenshot, including our phones and computers. Most users take screenshots to share directly with other users on social media, but sometimes it can be uncomfortable when users need to copy or extract text from the screenshot on the devices. Get to know more: How To Extract Excel Table From Image. There is an alternative way to help users to copy text from screenshot by using OCR text recognition. It is a software that can help users to convert screenshot to text form easily!  So please follow the steps below on how to extract text from screenshot by using Text Scanner. How to Copy Text from Screenshot with OCR Text Scanner Not many users know that OCR is a very reliable and useful tool that can help users when it comes to extracting word from a screenshot. Step 1: Open the Screenshot file and Bitwar Text Scanner at the same time. Step 2: Choose Screenshot OCR tool and Draw the textbox to capture the text from the screenshot image. Step 3: After finish drawing the textbox, the OCR tool will Convert the screenshot to text format. Step 4: Choose Copy...

    2020-10-16

  •   How to Extract Text from Image
    How To Extract Text From Image

    Summary: All users can follow the article below to learn how to extract text from an image with the help of Bitwar Text Scanner. WIN VERSION APP STORE Many times users need to copy text from an image but not sure how to do it. Besides, it is tough for users to extract text from an image, which most users prefer to type manually on the word document. Other OCR Tutorial: How To Copy Text From PDF To Word Don't panic as we will show users the best way to extract text from images without typing and any complicated steps, which are by using the OCR Text Scanner! Extract Text from Image by using Text Scanner The most efficient solution to copy text from a photo is OCR technology, where users add the image file and convert the image to text or word. Step 1: Launch Bitwar Text Scanner and choose the Image OCR tool. Step 2: Click Add Images to insert the image file into the software. Step 3: Tap on Start OCR and the results will show up. Step 4: Users can Copy the text to other file documents and click Compare to preview the results with the original text from the image. Sum Up! Users can extract text from different image...

    2020-10-15

  •   How to Extract Excel Table from Image
    How To Extract Excel Table From Image

    Summary: The article will let users know how to extract an Excel table form image by using Bitwar Text Scanner. WIN VERSION APP STORE Most users will receive an Excel spreadsheet or table in an image file online, and it can be time-consuming for some users to extract the Excel table from the image. Most users will use PDF Converter to convert the Image to PDF and PDF to Excel to edit it. More on here: How To Copy Text From PDF To Word While for the other users who don't have a PDF converter on their computer system, we will show the other alternative way to extract Excel table from an image by using the Text Scanner! Extract Excel Table with OCR OCR text recognition is one of the fastest tools on the Internet that can convert image to word or text form. So when it comes to Excel spreadsheet or table, it works the same with it. Step 1: Open the Bitwar Text Scanner and choose Table OCR tool. Step 2: Click Add Image to Upload the image file into the OCR tool. Step 3: Click Start OCR to start the conversion. Step 4: When the OCR is complete,...

    2020-10-14

  •   How to Copy Text from PDF to Word
    How To Copy Text From PDF To Word

    Summary: The tutorial will let users learn how to copy text from PDF to Word with the help of Bitwar Text Scanner! WIN VERSION As everyone knows that the content in the PDF file is unable to edit or change due to the file format, therefore many users will try to copy text from the file by using PDF Converter to convert the PDF to Word format. Look For More: How to Copy Text from eBook? But it is not necessary to convert the PDF to Word because there are alternative ways to copy text from PDF which are using Acrobat Reader Dc or OCR text scanner! Method 1: Adobe Reader Dc on Mac/Windows Part 1: Acrobat Reader Dc on Mac/Windows Adobe develops the Acrobat Reader Dc to provide multiple PDF tools for PDF users to edit PDF files more easily and efficiently. Therefore, users can use the software to extract text from PDF, but the price for the software license is quite high. Step 1: Start the Adobe software and select Select Tool. Step 2: Please Highlight the Text from the PDF that needs to be copied. Step 3: Tap on Edit and choose Copy or press Ctrl + C / (Command +...

    2020-10-13